آخر المواضيع

مباراة تونس الجزائر تنتهي بفوز تونس


 نسور قرطاج يهزمون محاربي الصحراء (1-صفر) حمل الهدف في الدقيقة 90 امضاء النجم يوسف ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة الأفريقية.

راستنبرغ قاد يوسف المساكني المنتخب التونسي لحسم المواجهة العربية الخالصة التي جمعته بنظيره الجزائري بهدف نظيف الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بالنسخة التاسعة والعشرين من نهائيات كأس الأمم     الأفريقية لكرة القدم بجنوب أفريقيا.
ويدين المنتخب التونسي بالفضل في هذا الفوز لنجمه يوسف المساكني مهاجم لخويا القطري، والذي سجل هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع من تسديدة صاروخية.
وحصد المنتخب التونسي ثلاث نقاط غالية وضعته في الصدارة رفقة المنتخب العاجي الذي تغلب في وقت سابق على نظيره توغو بهدفين مقابل هدف.
وظهر الفريق الجزائري بشكل أفضل على مدار شوطي المباراة وسنحت للفريق الكثير من الفرص المحققة ولكنه لم يحسن استغلالها.
وعلى الجانب الأخر فشل لاعبو نسور قرطاج في مجاراة الأداء الهجومي لمحاربي الصحراء، ولكن ذلك لا يمنع أن الهجمات المحدودة التي شنها الفريق اتسمت بعضها بالخطورة الشديدة..ولكن في النهاية نجح الفريق التونسي في حسم اللقاء وحصد النقاط الثلاث عبر التصويبة الصاروخية التي نفذها المساكني..
وانتهت خمس مباريات حتى الآن بالتعادل في كأس الأمم الأفريقية بينما انتهت ثلاث مباريات فقط بالفوز حيث فاز المنتخب التونسي على نظيره الجزائري بهدف نظيف ومنتخب كوت ديفوار على توغو 2-1 ومنتخب مالي على نظيره النيجر بهدف نظيف.
وبدأت المباراة هجومية منذ اللحظات الأولى في ظل سعي كل فريق لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الخصم.
وطالب الجزائري جمال مصباح الحصول على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة بعد تعرضه للعرقلة، ولكن الحكم الجامبي بكاري جاساما احتسب لمسة يد ضد اللاعب الجزائري.
وبعد مرور الدقائق الخمس الأولى من بداية المباراة كان المنتخب التونسي هو الطرف الأفضل، حيث وصل لمرمى الحارس الجزائري رايس مبولحي أكثر من مرة بفضل التحركات السريعة من جانب يوسف المساكني وصابر خليفة.
وسنحت أخطر فرصة للمنتخب الجزائري للتسجيل في الدقيقة 11 من تمريرة طولية من عدلان قديورة سددها سفيان فيغولي برأسه ولكن الحارس التونسي معز بن شرفية كان له بالمرصاد

رويترز


0 comments:

إرسال تعليق

اعلانك هنا