آخر المواضيع

المجر تقضي على احلام الخضر للمرور الى الدور الثاني في مونديال كرة اليد

أقصي المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد مساء السبت، من الدور الأول لبطولة العالم الجارية أطوارها بإسبانيا، بعد انهزامه أمام المجر وتموقعه خامسا ضمن جدول الترتيب.
وخلصت المباراة الخامسة والأخيرة من الدور الأول لأشبال المدرب الوطني صالح بوشكريو إلى نتيجة (29-26)، والتي أفضت إلى احتلالهم المركز الخامس برصيد 3 نقاط (-3 فارق أهداف) قبل أستراليا متذيّلة لائحة الترتيب بلا شيئ.
وحلّت إسبانيا رائدة للفوج "د" برصيد 10 نقاط وجاءت كرواتيا ثانيا بـ 8 نقاط، بينما شغلت المجر المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متبوعة بمصر التي جمعت 3 نقاط حيث تفوّقت على "الخضر" استنادا لفارق الأهداف بـ +7.
وتأهّلت منتخبات إسبانيا وكرواتيا والمجر ومصر للدور الثاني (ثمن النهائي)، بينما تلعب الجزائر وأستراليا المنافسة الشرفية التي تعرف بـ "كأس الرئيس".
وفشل المنتخب الوطني في تحقيق هدف التأهل للدور الثاني، بعد أن حقق المركز الـ 16 خلال مونديال السويد 2011، وقد ينسب ذلك لتوقف البطولة الوطنية و"التطاحن الرهيب" بين الإتحادية وبعض الأندية حول صيغة المنافسة، فيما تكون مهمة المدرب صالح بوشكريو قد انتهت بعد قرابة 4 سنوات قضاها في هذا المنصب خلفا لسلفه كمال عقاب ولا يستبعد أن يخوض لاحقا تجربة خليجية مع منتخب البحرين، كما ينتظر أن تعرف ساحة الإتحادية "هزات" تسييرية يمكن أن تتمثل في ذهاب بعض الإطارات ناهيك عن تبادل التهم بسبب "نكبة الأندلس"!؟
الشروق اونلاين


0 comments:

إرسال تعليق

اعلانك هنا