آخر المواضيع

الملعب البلدي للجمعة بني حبيبي -الحلم الذي طال امده

المكان بلدية الجمعة بني حبيبي و لاية جيجل  , الزمان 23 جانفي 2013 الموضوع الملعب البلدي لبلدية الجمعة بني حبيبي الذي لم يبقى منه الا الاسم  ,هذا الملعب الذي شهد في فترة من الفتراة انتصارات شباب الجمعة بني حبيبي ايام دحيسة و فريد بولبينة وغيرهم لا تشاهد منه اليوم الا بقايا السياج واسوار غرف تبديل الملابس التي يخيل لك انها قصفت برا وبحرا وجوا
وانت تمر بمحاداة عمارات آرسى لا يخيل لك انك امام ملعب لكرة القدم فقد غمرت ارضيته مياه قنوات الصرف الصحي وبعض الاتربة وبقايا الرمال ومخلفات المشروع الذي انطلق في السنتين الماضيتين من اجل اعادة تهيئة الملعب
لكن هذا المشروع توقف لاسباب لا يعرفها الا المسؤولون و قد يجهلونها هم في حذ ذاته فالمشروع الحلم الذي انتظره شباب الجمعة بني حبيبي وشيوخها توقف لتتوقف معه طموحات المئات و ربما الالاف من عشاق الكرة المستديرة بلدية الجمعة بني حبيبي.
و الشيء الذي يحز في النفوس ولم نجد له تفسير هو كيف للبلدية ان تترك ابناءها يهيمون في العرعار و السوق والدمنة دون ان توفر لهم ابسط شيء و هو الملعب  ؟ الا تستطيع البلدية ان تقوم بكراء جرافة لتسوية ارضية الملعب على الاقل تسمح لهواة الكرة باجراء مباريات فيما بينهم بدل الذهاب الى "المدعية" و" تيزاران"؟
ان امل كل شباب بلدية الجمعة بني حبيبي هو تهيئة الملعب فقط و لو بازالة الاتربة والمياه القذرة التي شوهت المحيط قبل الملعب.
الجمعة بني حبيبي  :ش-ه


0 comments:

إرسال تعليق

اعلانك هنا